-->

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016

نشرت أحث التقارير في رويترز الاخبارية، حول تخطيط العملاق سامسونج لهاتفه الجديد Galaxy S8، الذي دمج داخله مساعد افتراضي و هي المرة الأولى عندما يطلق العام المقبل.
كما استعودث الشركة على مختبراتViv منذ بداية شهر أكتوبر، ومختبرات viv شركة حديثة العهد أسسها مبتكروا مساعد Siri الافتراضي الذي هو ملك لشركة ابل، و هي تعمل الأن في تطوير المساد الجديد Viv الخاص بها، الذي هو سيكون من بين اهم خدمات الهاتف المقبل Galaxy S8.


أما التقرير الخاص بReuters فيأتي مؤكدا على أن كل إصدارات Galaxy من الشركة سامسونج  الذي قررو اطلاقها العام القادم، ستقدم المساعد الجديد الخاص بالشركة ، مضيفة  أن استخدام الشركة لمساعد تنفيذ الأوامر  المساعد لتنفيذ الأوامر الصوتية سيصبح اشتغاله مع العديد من المنتجات الأخرى للشركة و من بين هاته المنتجات هي الساعات الذكية، بالاضافة الى مختلف الأجهزة المنزلية.

لكن الى حد الأن لم تكشف الشركة سامسونج بعد عن مميزات  تقنية المساعد الافتراضي الجديد التي ستأتي به الشركة، أو حتى الخدمات التي قررت أن يدعمها ذلك المساعد الافتراضي في العام القادم، أما  الرئيس التنفيذي Rhee Injong فقد أكد على أن المساعد  لن يكون داعما للتطبيقات من الطرف الثالث في البداية.
ناهيك على أن إطلاق سامسونج للمساعد الافتراضي في هواتفها الذكية و أجهزتها المنزلية، يصعد في منافسة الشركة  Amazon في المستقبل، بالاضافة الى شركة ابل العملاقة قوقل كذلك، و هي استراتيجية جديد من سامسونج لزيادة المقتنين للجيل الجديد Galaxy S8.

0 تعليقات على " اخر الأخبار: سامسونغ تقرر دمج ميزة المساعد الافتراضي في Galaxy S8 و اطلاقه في 2017 "

جميع الحقوق محفوظة ل مقالة تقنية